شركة نقل اثاث بالقاهرة

افضل شركة نقل موبيليا بالقاهرة

شركة نقل موبيليا بالقاهرة

الهلال للنقل السريع 01009910348

https://cairotransporter.com/

 شركة نقل موبيليا بالقاهرة

افضل شركة نقل اثاث بمصر تعتبر من اكبر الشركات المختصة بنقل الأثاث بجمهورية مصر العربية فهي تهتم بجميع تفاصيل نقل الاثاث وتقوم بنقله وفق خطوات علمية مدروسة.

شركة نقل اثاث بالقاهرة

إذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش بمصر فلا ترهق نفسك بالبحث الكثير شركة الهلال تعد هي الشركة الأولى فهي شركة نقل موبيليا بالقاهرة والمحافظات كل ما عليكم القيام به هو الاتصال بنا ونحن نصل إليكم أينما كنتم حيث تتولى مهمة نقل الأثاث والعفش ولا نرهقكم بتفاصيل النقل والعزال.

شركة نقل عفش بمصر

تعد شركة الهلال شركة نقل عفش بمصر من الشركات القليلة التي تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلكم تحرصون على التعامل معها من ضمن هذه المزايا العديدة:

  1. شركة الهلال هي ليست شركة نقل موبيليا بالقاهرة فقط ولكنها أيضا تقدم خدماتها لجميع محافظات الجمهورية.
  2. شركة الهلال نظرا لكونها شركة نقل اثاث بمصر فهي تمتلك اسطول كبير من السيارات ووسائل النقل التي تضمن لكم الحفاظ على قطع اثاثكم.
  3. شركة الهلال هي شركة نقل عفش بمصر الوحيدة التي تمتلك فرق من العاملين المخلصين المدربين أصحاب المهارات والكفاءات العالية.
  4. شركة الهلال شركة نقل موبيليا بالقاهرة تستطيع أن تصل إلى عملائها في جميع الأنحاء مهما بعدت المسافات او صعب الوصول اليهم نحن نصل بفرقنا وسياراتنا إلى جميع الطرق والشوارع والأحياء بل والحواري والأزقة.
  5. شركة الهلال شهد لها جميع من تعامل معها بالأمانة والإخلاص وحسن العمل مقتنياتكم معنا في أيدي أمينة تماما.
  6. شركة الهلال تقوم بنقل الاثاث والعفش وفق خطوات علمية مدروسة مسبقا حتى نضمن سلامة مقتنياتكم وحمايتها من الخدوش والكسر.
  7. نقوم بتغليف وتخزين الأثاث بطرق تحافظ عليها تماما من الكسر.
  8. نقوم باستيراد أحدث مواد التغليف والتخزين.

كل هذه المزايا وأكثر تستمتعون بها عند التعامل مع شركة الهلال شركة نقل موبيليا بالقاهرة والمحافظات ومن افضل  شركات نقل الاثاث بالهرم كما يمكنكم الحصول على تسهيلات كثيرة في الدفع إذا كنت من عملائنا القدامى أو الحصول على خصومات عند التعامل معنا لأول مرة.

الطريقة التي تتبعها شركة الهلال في نقل الاثاث:

افضل شركة نقل اثاث بمصر

اي شركة نقل عفش بمصر لها طريقة تتبعها لنقل الأثاث ولكن شركة الهلال وهي الشركة الأولى لنقل الاثاث بمصر لها طريقة علمية محددة ومدروسة مسبقا كما ذكرنا من قبل ويمكن تلخيص تلك الطريقة في عدة نقاط هي:

  • الخطوة الاولي : فور تلقي اتصالكم بنا تقوم شركة الهلال بإرسال مندوب لها إلى مكان تواجد العميل حيث يقوم بجمع معلومات تساعد وتسهل في عملية نقل الأثاث ومنها عنوان المنزل الجديد والميعاد الذي يرغب فيه العميل وأيضا يأخذ معلومات عن نوع المواد المصنوع منها قطع الأثاث المختلفة ورقم الطابق الذي يسكن به العميل واتساع الدرج ومداخل ومخارج العمارة. بعد وصول المندوب إلى الشركة وحصوله على المعلومات التي يتم بناء عليها تحديد عدة أمور:
  1. وضع خريطة لأفضل الطرق التي سوف تسلكها سيارات نقل الاثاث الخاصة بالشركة.
  2.  معرفة عدد العمال المطلوبين لتنفيذ تلك المهمة.
  3.  معرفة عدد وحدات التخزين وحجم مواد التغليف ونوعيتها المطلوبة لتلك العملية.
  4.  تحديد اذا كانت هناك حاجة لإحضار الونش الهيدروليكي اما لا.
  • الخطوة الثانية : هي الانتقال الى مكان العميل والبدء بخطوات نقل الاثاث وأولى تلك الخطوات هي فك قطع الأثاث مثل غرف النوم الخشبية والستائر المعلقة واللوحات الفنية والأجهزة الكهربائية مثل النجف والتكييفات وهذا يتم بمعرفة متخصصين في الأعمال الكهربائية.
  • الخطوة الثالثة : وهي تشمل تجميع الأثاث وتصنيفه لتشمل كل وحدة تخزين مجموعة متماثلة من القطع مثل الأواني مع بعضها والتحف في وحدة تخزين منفصلة والقطع الزجاجية القابلة للكسر أيضا في كرتونة أو وحدة تخزين منفصلة وتمييزها بعبارة قابلة للكسر.
  • الخطوة الرابعة : وهي الأهم حيث تضمن سلامة الأثاث والمقتنيات وهي مرحلة تغليف الأثاث كل قطعة يتم تغليفها بما يناسبها من مواد التغليف المختلفة.
  • الخطوة الخامسة : وتشمل رص القطع والمقتنيات بمنتهى الحرص في وحدات التخزين تمهيدا لرفعها ونقلها إلى سيارات شركة الهلال أكبر شركة نقل عفش بمصر.
  • الخطوة السادسة : وهي نقل العفش عبر الدرج أو من خلال الونش إذا كانت الطابق الذي يسكن به العميل مرتفع ويتم رص في سيارات شركة الهلال أكبر شركة نقل موبيليا بالقاهرة ثم أخذ الطريق الذي تم تحديده مسبقا لتوصيل العفش إلى مكانه الجديد.
  • بعد الوصول إلى مكان السكن الجديد يتم تصعيد الموبيليا بإحدى طريقتين إما من خلال عمال الشركة عبر الدرج إذا كان المكان في طابق منخفض أما إذا كان المنزل في طابق مرتفع يتم تصعيد العفش بواسطة الونش بمنتهى الحرص وبكل احترافية.
  • بعد الانتهاء من نقل العفش بكامله إلى مكانه الجديد يتم وضع العفش في المكان الذي يحدده العميل وفقا لرؤيته الخاصة ثم يتم تركيب القطع التي تم فكها من قبل وتجميع كل الغرف الخشبية ثم تركيب الأجهزة الكهربائية مثل التكيفات والنجف بواسطة عمال كهرباء.

    شركة نقل عفش فى القاهرة
    شركة نقل عفش فى القاهرة

وبتلك الطريقة المدروسة والعملية يتم نقل العفش والأثاث دون وجود أي خسائر أو تلفيات كما أن تلك الطريقة توفر في الكثير من الوقت والجهد والمال الذي كان من الممكن بذلهم لو لم تكن هناك خطة مدروسة وموضوعة لكيفية نقل الاثاث تعاملك مع شركة الهلال أفضل شركة نقل اثاث بمصر يضمن لك سلامة مقتنياتك وتوفير أموالك ورفع عبء نقل الأثاث عن كاهلك.

معلومات الونش الهيدروليكي الذي تملكه شركة الهلال أفضل شركة نقل موبيليا بالقاهرة:

 

ونش رفع الاثاث
ونش رفع الاثاث

 

شركة نقل موبيليا بالقاهرة

يتم اللجوء لاستخدام الونش في إنزال أو تصعيد العفش في إحدى حالتين هما:

الحالة الأولى: أن تكون الطابق الذي سوف يتم إنزال أو تصعيد العفش إليه مرتفع مثل بداية من الدور الخامس مثلا فهناك الكثير من الشركات التي ترفض الذهاب إلى مكان العميل  إذا علمت أنه يسكن في طابق مرتفع وذلك لعدم امتلاك تلك الشركات لونش.

الحالة الثانية: هي ضيق الأماكن التي سوف يمر من خلالها العفش أثناء الإنزال أو التصعيد مثل ضيق الدرج أو مداخل ومخارج العمارة، وفي كلا الحالتين لا بد من استخدام الونش لضمان سلامة العفش والمحافظة عليه من التلف أو الكسر أو حتى الخدش.

اسعار نقل العفش في مصر باقل سعر

أفضل شركة نقل اثاث بمصر

شركة الهلال أكبر وأفضل شركة نقل اثاث بمصر توفر لكم ونش هيدروليكي بمواصفات عالمية لنقل اثاث منزلكم بمنتهى الحرص والأمن فهو متوفر لكم بأرخص الأسعار المعروضة بالسوق من الشركات الأخرى كما أنه مصمم لحمل جميع الأوزان مهما كبرت وأيضا يمكنه من الوصول إلى أعلى الطوابق والأشياء التي يمكن للونش رفعها تشمل الآتي:

  1. جميع أنواع الأثاث المنزلية والمكتبية والفندقية.
  2. جميع الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة الحجم.
  3. القطع الزجاجية والخشبية الضخمة دون أن يسبب بها أي خدوش وكذلك رفع ألواح الرخام والتحف والنجف واللوحات الفنية النادرة.
  4. جميع أنواع الاجهزة الطبية والرياضية.

وغير ذلك من أنواع الأثاث فنحن مؤهلون ومدربون لرفع أثاث المستشفيات والفنادق والمطاعم والشركات وتوصيلها إلى أي مكان بجمهورية مصر العربية اجعلوا شركة الهلال هي اختياركم الأول عند البحث عن شركة نقل عفش بمصر.

ما هي أدوات التغليف التي تستخدمها شركة الهلال احسن شركة نقل عفش بمصر؟

تتنوع أدوات ومواد التي تستخدم لتغليف الموبيليا وذلك لحمايتها وتحرص شركة الهلال أفضل شركة نقل موبيليا بالقاهرة على توفير أفضل وأحسن منتجات التغليف والتي يتم استيرادها من الخارج ويرجع تنوعها لتلائم طبيعة كل نوع من أنواع العفش فهناك مواد تغليف خاصة والمراتب والمفروشات وهناك مواد تغليف خاصة بالقطع الزجاجية الخ وتلك المواد تشمل:

نقل اثاث رخيص مع الهلال

  1. بلاستيك الفقاعات وهو أفضل مواد التغليف التي تحافظ على القطع الزجاجية وتمتص صدمات ارتطامها.
  2. بلاستيك الرول الناعم وهو عبارة عن أكياس بلاستيكية كبيرة تستخدم لتغليف المفروشات والمراتب والكنب والسجاد حيث تحميها من الأتربة والغبار الذي يمكن التعرض له خلال رحلة النقل.
  3. الفلين المضغوط وهي تستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية وتعمل كطبقات عازلة حيث تحميها من الارتطام.
  4. الاسفنج وهو أيضا من مواد التغليف الذي يمنع حدوث أي تلف بالأثاث ويستخدم لعزل الأكواب والأواني عن بعضها داخل وحدات التخزين لحمايتهم من الكسر.
  5. يمكن أيضا استخدام الطرق القديمة مثل التغليف بالقماش أو ورق الجرائد ولكن هذا في أضيق الحدود.

كل تلك المواد يتم استيرادها بأفضل الخامات وأحسنها هدفنا دائما هو نيل رضا العميل وثقته وهذا نحصل عليه من خلال ما نقدمه لعملائنا من خدمات على أعلى مستوى من المهارة والجودة شركة الهلال تعمل دائما على متابعة كل ما هو جديد في عالم نقل الأثاث وتوفره لكم.

نصائح شركة الهلال أكبر شركة نقل عفش بمصر :

شركة نقل موبيليا بالقاهرة

تقدم لكم شركة الهلال أفضل شركة نقل موبيليا بالقاهرة بعض النصائح التي تساعدكم في الحفاظ على أثاث منزلكم وتجعله يبدو كما لو كان جديدا:

  • نقل اثاث بمصر

  • نقل العفش بمصر

افضل شركات نقل الاثاث بحلوان الهلال لنقل الاثاث

النصيحة الأولى: في حالة ترك منزلكم لفترة طويلة كما لو كنتم على سفر مثلا يجب عليكم تغطية جميع قطع الأثاث بمنزلكم بواسطة ملايات ومفارش حفاظا عليها من التربة لأن تراكم الغبار والأتربة على العفش يصيبه ببهتان اللون.

النصيحة الثانية: في حالة قيام ربة المنزل بتنظيف الأثاث الخشبي أو المصنوع من الجلد يجب عليها أن تحرص على عدم تعريضه للشمس لفترات طويلة واستخدام ستارة عازلة جيدة من الشمس كما يوجد هناك بعض سوائل التنظيف الخاصة بتنظيف الأخشاب لأن استخدام الخلطات الطبيعية يمكن أن يترتب عليه إحداث تشققات بالخشب.

النصيحة الثالثة: عند تنظيف اللوحات الفنية والتحف يفضل استخدام فرشاة ناعمة حتى لا تؤذي تلك القطعة الفنية الثمينة.

النصيحة الرابعة: احرصوا دائما على التهوية الجيدة لمنزلكم حيث أن تجديد الهواء بالمنزل يحافظ على العفش من التلف وبهتان اللون.

النصيحة الخامسة: لابد من التخلص الفوري من الأشياء التي مر على عدم استعمالها مدة تتجاوز السنة حيث تحولت في تلك الحالة إلى كراكيب لن يتم استخدامها أبدا.

النصيحة السادسة: شراء بعض المفارش واللوحات الفنية الجديدة يعطي انطباع بالتجديد كما لو قمتم بشراء أثاث جديد بالكامل فالتغيير من حين لأخر في اكسسوارت المنزل يضفي عليه روح التغيير.

النصيحة السابعة:يمكنكم أيضا من تجديد بعض قطع الأثاث لديكم وتحويلها إلى قطع جديدة مثل تحويل مكتبة بها أدراج لوحدة تخزين وتغيير لونها كما يمكنكم طلاء بعض الجدران بنفس لون قطعة من الأثاث فهذا كله يجعلكم تجددون في أثاث منزلكم دون تكلفة وشراء أي شيء جديد غالي الثمن.

النصيحة الثامنة: احرصوا دائما على شراء ملمعات التنظيف الخاص بكل نوع من أنواع الأثاث فهذا يحافظ عليه من التلف ويزيد من مدة صلاحيته.

تتمنى لكم شركة الهلال أكبر شركة نقل اثاث بمصر أن تساعدكم تلك النصائح في الاستمتاع بمظهر جديد لأثاثكم عند الانتقال إلى مكان جديد.  

 

 

 

اتصل بنا الان