خطوات ترتيب العفش ببساطة

خطوات ترتيب العفش ببساطة

تنقل لمنزل جديد اليك خطوات ترتيب العفش ببساطة

من الأمور التي تثير تفكير من يقبلون على النقل من مكان إلى آخر هو كيفية نقل العفش دون ضياع أو تلف أو فقد، لذلك سنقدم لك بعض الخطوات التي تساعدك في ذلك، ولكن عليك قبل أن تعرف الخطوات أن تأخذ قرارك أولا بأنك ستتبع التعليمات والخطوات جيدا حتى تتم عملية النقل بسلام وأمان كما تريد، فعملية النقل من الأمور السهلة ولكنها تحتاج إلى تخطيط جيد.

خطوات ونصائح النقل الي بيت جديد

هناك العديد من النصائح والخطوات التي تساعدك في نقل عفشك بكل سهولة وهي كالآتي:

  • فرز العفش والأثاث: فأول ما تقوم به هو التعرف على جميع الأشياء الموجودة بمنزلك، ومعرفة ما ستقوم بأخذه معك وما ستقوم بالاستغناء عنه وأيضا الأشياء التي تحتاج إلى صيانة وتصليح قبل النقل.
  • ترتيب العفش: في هذه الخطوة عليك أن تقوم بترتيب العفش، بحيث تقوم بوضع جميع الأشياء المصنوعة من زجاج بجوار بعضها البعض، والأشياء كبيرة الحجم بجوار بعضها، وصغيرة الحجم بجوار بعضها؛ استعدادا للتغليف.
  • تغليف العفش: عليك أن تقوم بتنظيف العفش أولا من الأتربة العالقة به، ثم يجب أن تقوم بشراء مواد التغليف المتينة عالية الجودة مثل البلاستيك الفقاعي والفلين واللباد؛ حيث أن التغليف من أهم خطوات نجاح نقل العفش، وبعد ذلك قم بتغليف العفش جيدا ووضعه داخل الصناديق المناسبة لحجمه، مع كتابة محتويات كل صندوق عليه من الخارج، وعليك التنبيه بجملة قابل للكسر إذا ما كان قابل للكسر.
  • وضع الصناديق في مكان واحد: عليك بعد ذلك أن تقوم بوضع الصناديق في غرفة واحدة؛ للتأكد من أن جميع الغرف الأخرى فارغة حين الاستعداد لأخذ الصناديق ونقلها إلى المكان الجديد.

إقرأ أيضاً: شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

اتصل بنا الان