شركة نقل موبيليا بمصر

شركة الهلال لنقل الاثاث بمصر

شركة الهلال لنقل الاثاث بمصر

https://cairotransporter.com/

شركة نقل اثاث بمصر

شركة الهلال لنقل الاثاث تقدم افضل النصائح لنقل العفش بكل سهوله وامان حيث إن عملية نقل العفش ما إذا تم لها التخطيط بصورة جيدة ستصبح سهلة وبسيطة وسيتم انجاز واتمام مهمة نقل العفش بسهولة دون تعرضه لأي أذى أو دون ان تفقد اي قطعه منه أو تتعرض لضياع أجزاء منه.

شركة نقل اثاث بالمنصورة

شركة نقل اثاث بالقاهرة

كم من مرة اضطريت فيها إلى ترك منزلك للانتقال الى منزل اخر جديد فبنسبة كبيرة يتعرض الإنسان لمثل هذا الموقف وقد تختلف الأسباب من شخص الى الاخر ولكن تبقى مسألة نقل العفش هي المشكلة التي يجب التخطيط لها جيدا والتي تتسبب في التفكير الكثير للشخص حول كيفية نقله.

إن عملية نقل العفش ما إذا تم لها التخطيط بصورة جيدة ستصبح سهلة وبسيطة وسيتم انجاز واتمام مهمة نقل العفش بسهولة دون تعرضه لأي أذى أو دون ان تفقد اي قطعه منه أو تتعرض لضياع أجزاء منه.

شركة نقل اثاث بالجيزة

 

الأدوات اللازم إحضارها لعملية نقل العفش

عند أخذ قرار النقل والبدء في اتخاذ الإجراءات والخطوات اللازمة لنقله تحتاج اولا الى مجموعه من الادوات التي سوف تساعدك على نقل العفش وحمايتها أثناء النقل ومن ضمن هذه الأدوات نذكر:

1.عدد من الكراتين متينة مختلفة الأحجام ويتم تحديد العدد وفقا للمتعلقات والأغراض التي سوف توضع بداخلها ويا حبذا لو تم الحصول على صناديق متينة مبطنة من الداخل.

2.كرتون حتى يتك وضعه بين قطع الأثاث منعا لتجريحه.

3.لفاف من الاسترتش يتم لف الأثاث به لحمايته.

4.ورق جرائد أو قطع من القماش او الملابس القديمة ليتم تغليف الاشياء الزجاجيه بها.

5.لاصق ليتم لصق الكراتين بها.

6.اقلام ليتم التدوين فوق الكراتين بما تحتويه.

7.شنط لترتيب الملابس بداخلها.

8.كماشة وأدوات نجارة لاستخدامها في فك الاثاث الى قطع صغيرة.

شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

افضل شركة نقل اثاث بمصر

بعد إحضار كافة الأدوات والمعدات التي سوف تحتاج إليها للتجهيز لعملية نقل الاثاث فستكون بحاجة إلى الاستعانة ببعض الأشخاص لمساعدتك أثناء الفك والتجهيز كما ستكون بحاجة للاتفاق مع عربة نقل مناسبة لحمل العفش داخلها وتقوم بتوصيلها للمنزل الجديد.

يمكن تلخيص خطوات نقل العفش في نقاط مختصرة ليتم أخذها في الاعتبار :

1.عملية الفرز حيث عليك ان تبدأ اولا بفرز اشيائك ومتعلقاته الموجودة بالمنزل ليتم ترتيبها بالشكل الصحيح.

 2.ينصح بتغليف الاشياء القابله للكسر الزجاج بورق جرائد أو قطع قماش وترتيبها جيدا داخل الكراتين مع تدوين عبارة قابل للكسر فوق الكرتونة للفت انتباه من يحملها.

3.ينصح بترتيب الملابس في الشنط المخصصة لها.

4.يتم فك قطع الأثاث الي اجزاء مع ترقيم هذه الأجزاء حتى يكون من السهل تركيبها فيما بعد.

5.الاستعانة بالكرتون والاسترتش في لف كل قطعة أثاث علي حدي لحمايتها.

6.فك الاجهزة الكهربية وتغليفها.

7.بمساعدة بعض الأشخاص يتم حمل الأغراض الخاصة بك وقطع الأثاث لتوصيلها الى العربة التي ستقوم بتوصيلها علي أن يتم ترتيب العفش وباقي الاغراض جيدا داخل العربة لضمان سلامتهم.

8.يراعى أثناء سير العربة وهي في طريقها للمنزل الجديد ان هناك اشياء قابله للكسر فلابد من اختيار الطريق الآمن الخالي من التكسير حفاظا علي الاثاث وباقي المتعلقات الموجودة بعربة الشحن.

9.يتم كذلك بعد الوصول للمنزل الحديد وبمساعدة بعض الأشخاص حمل الأثاث والكراتين للمنزل الجديد استعدادا لترتيبها من جديد.

10.أن عملية ترقيم الأثاث والتدوين الذي قد قمت له علي الكراتين بالخارج بكل ما تحتويه سوف يسهل من عملية ترتيب وتركيب الأثاث سريعا ليصبح منزلك جاهزا.

ارخص شركة نقل اثاث بمصر 

إن عملية نقل العفش تحتاج إلى الترتيب والتخطيط الجيد لها بفترة زمنية كافية لذا ننصح بالبدء في التجهيز والترتيب لنقل العفش قبل التنفيذ بحوالي شهر.

كما ننصح بالتفكير في الشركات المخصصة التي تقدم خدمة نقل الأثاث والعفش فهي أكثر خبرة وكفاءة في التعامل مع الأثاث وتتحمل كافة خطوات نقل العفش والحفاظ عليه.

اتصل بنا الان