شركات نقل الموبيليا

شركة الهلال لنقل الاثاث وفروعه بالقاهرة

شركة الهلال لنقل الاثاث بالقاهرة

شركات نقل العفش الامثل لك

شركة الهلال لنقل الاثاث بمصر

شركة نقل اثاث بحلوان

شركة الهلال للنقل هي افضل شركة يمكن أن تعتمد عليها في مجال نقل العفش حيث تقدم أفضل الخدمات التي تجعل من نقل عفش عملائها عملية سهلة وآمنة، يتعرض الكثير من الأشخاص لعملية تغيير أماكن عملهم أو سكنهم لأسباب اجتماعية أو غيرها لذلك يبحثون على وسيلة آمنة لنقل جميع قطع العفش الخاصة بهم التي تعتبر ثروة كبيرة بالنسبة لهم صعب تعويضها لذلك فإن شركة نقل عفش بمصر هي شركة تقدم كافة معايير الأمان لكي تنقل عفشك بطريقة سليمة ومتطورة من خلال عمليات فك وتغليف وتركيب كافة قطع الاثاث المختلفة، شركة الهلال هي شركة محترفة في مجال نقل العفش فكن على ثقة من وصول جميع قطع العفش بدون تلف أو فقد.

مميزات شركة نقل اثاث بمصر

تعتمد شركة الهلال للنقل الاثاث على مجموعة من معايير الجودة التي تجعلها أفضل شركة نقل عفش بمصر، حيث تقوم الشركة باستخدام نظام التخصص في التعامل مع كافة قطع العفش الخاصة بالعميل:-

  • يعمل لدى شركة نقل اثاث بمصر مجموعة من العمال الذين تم تدريبهم على أفضل برامج التدريب على اعمال النقل بجميع مراحلها، حيث يوجد مجموعة من العمال تقوم بعمليات الفك ومجموعة أخرى تقوم بتنزيل قطع العفش من الأدوار المختلفة إلى السيارة ومجموعة أخرى تقوم بتنظيم العفش داخل السيارة بصورة مرتبة لتجنب الكسر والاحتكاك بينها، كما يوجد مجموعة متخصصة في تركيب العفش مرة أخرى.

  • تعتمد شركة نقل اثاث في مصر على مجموعة من وسائل التغليف العالية الجودة والمختلفة مثل الكراتين والعبوات مختلفة الأحجام التي تكون مبطنة بصورة تمنع الاحتكاك بين محتوياتها وخاصة القطع الزجاجية، الأكياس والحبال وأساليب التغليف المختلفة يتم شراؤها من أكبر شركات التغليف لضمان سلامة التغليف والنقل.

فروع شركة النسر لنقل الاثاث :

  1. شركة نقل اثاث بالقاهرة

  2. شركة نقل اثاث بالمعادي

  3. شركة نقل اثاث بمدينة نصر

  4. شركة نقل اثاث بالهرم

  5. شركة نقل اثاث بالجيزة

  6. شركة نقل اثاث بحلوان

  7. شركة نقل اثاث بالرحاب

  8. شركة نقل اثاث بالشروق

  9. شركة نقل اثاث بالعبور

  10. شركة نقل اثاث بالسلام

  11. شركة نقل اثاث بالاسكندرية

  12. شركة نقل اثاث بالمنصورة

  13. شركة نقل اثاث بالعاشر 

 

شركة نقل اثاث بالاسكندرية :

  • تقدم شركة نقل اثاث بالاسكندرية مجموعة متميزة من المعدات التي تساعد في عملية فك وتنزيل العفش من خلال الأوناش الهيدروليكية والسلالم الهيدروليكية التي تجعل عملية تنزيل العفش يسير وفق معدلات الأمان العالية.

  • توفر شركة نقل اثاث بالاسكندرية خدمات أخرى جانبية حيث تقدم خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات والثلاجات وغيرها قبل فكها وتغليفها في كراتين خاصة بها.

شركة نقل اثاث بالمنصورة :

  • تعتمد شركة نقل اثاث بالمنصورة على مجموعة من الفنيين المتميزين في مجالات الكهرباء والسباكة والنجارة وفني المكيفات وهم جميعًا مؤهلين تأهيل متميز للقيام بجميع أعمال الفك والتركيب الخاصة بالأجهزة وقطع العفش المختلفة.

  • تقدم شركة نقل اثاث بالمنصورة مجموعة حديثة من سيارات نقل العفش المتميزة والتي تختلف حسب طبيعة الاثاث المنقول فهناك سيارات مغلقة ومبطنة من الداخل لمنع الاحتكاك بين قطع العفش، وهناك سيارات غير مبطنة داخليًا لتتسع لأكبر قدر من الأثاث.

شركة نقل اثاث بالهرم :

  • يعمل لدى شركة نقل اثاث بالهرم الهلال مجموعة ممتازة من قائدي السيارات الذين يتم عمل مجموعة من الاختبارات النفسية والعملية للتأكد من قدرتهم على تحمل مصاعب العمل والقيادة تحت الضغوط المختلفة حتى نضمن رحلة موفقة لنقل العفش الخاص بجميع عملاء الشركة.

  • تقدم شركة نقل اثاث بالهرم أسعار مميزة لا يمكن مقارنتها مع الشركات الأخرى كما تقدم الشركة خصومات كبيرة متنوعة.

كيفية فك جميع قطع العفش من خلال شركة نقل اثاث بالجيزة :

بعد التعاقد مع العميل ومناقشة جميع مراحل عملية النقل يقوم الفنيين والعمال يبدأ العمل في فك جميع الأجهزة الخاصة بالمنزل فيقوم فني المكيفات بصيانة وتنظيف المكيفات وفكها ثم يقوم بتغليفها في كراتين خاصة تتحمل الوزن الكبير للمكيف، كما يتم فك النجف وتغليفها، كما يقوم السباك بفك جميع وصلات الغسالات الاتوماتيك وغسالات الاطباق والسخانات الكهربائية والغاز كل هذه الأجهزة يتم التأكد من الحالة الفنية لها وتغليفها على أيدي الفنيين المختصين لضمان سلامة عملية التغليف.

يقوم النجار بفك جميع الغرف الخشبية مثل غرف النوم وغرف الصالون والسفرة وقطع المطبخ المختلفة ثم يقوم بتغليفها من خلال قطع بلاستيكية سميكة ولصقها بشرائط لاصقة تمنع وصول الأتربة إليها أثناء نقل العفش.

شركة نقل اثاث بالجيزة تقدم الكثير من خدمات التغليف المختلفة مثل وضع كافة قطع العفش الصغيرة في كراتين خاصة ويتم وضع قائمة تضم محتوياتها لضمان عدم الفقد أثناء النقل، كما يقوم العمال بتنظيم أدوات المطبخ وخاصة الزجاجية في كراتين خاصة لضمان عدم الكسر أو الخدش أثناء النقل.

أفضل طرق تنزيل العفش تتم من خلال شركة نقل اثاث بالمعادي :

قد يكون العميل يسكن في الطابق الأرضي وهذا يسهل كثيرًا في عملية تنزيل العفش فلا يأخذ الكثير من المجهود في رفعها إلى السيارات وخاصة قطع العفش كبيرة الحجم والأجهزة الكهربائية الكبيرة كالثلاجة والمكيفات وغيرها، ولكن في حالة وجود الشقة في الأدوار المرتفعة مع ضيق السلالم فهذا يشكل خطر كبير على سلامة قطع العفش ويستلزم الكثير من الوقت والجهد ولكن مع شركة نقل اثاث بالمعادي الهلال لنقل العفش جميع قطع العفش في يد أمينة حيث تستخدم الشركة أحدث المعدات التي تستخدم في تنزيل العفش من الأدوار العالية ومنها الأوناش الهيدروليكية والسلالم الكهربائية المتحركة التي تضمن سلامة جميع قطع العفش حيث يتم ربطها بطريقة خاصة في الونش المتحرك ويتم تنزيلها بسهولة وسرعة.

خدمات خاصة تقدمها شركة الهلال لنقل العفش

تعتمد شركة نقل اثاث بالقاهرة على تقديم مجموعة من الخدمات الخاصة التي تعطي لعملية النقل شكل يميزنا عن كافة الشركات الأخرى التي تقدم نفس خدمة نقل العفش، حتى نكون الجدر بثقة عملائنا في جميع ربوع جمهورية مصر العربية، ومن هذه الخدمات:-

  • تقدم الشركة نجارين متميزين يقوموا بصيانة جميع قطع العفش الخشبية وتصليحها وإذا احتاج العميل دهان الغرف الخشبية فيقوم النجار بصيانتها ودهانها يعيد لها الرونق والجمال قبل أن تنقل إلى الشقة المسكن الجديد.
  • سباكين على أعلى جودة توفرها شركة الهلال لعملائها حيث يقومون بعملية صيانة كافة الوصلات الخاصة بـ الغسالات والسخانات وأجهزة فلاتر المياه.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف السجاد والموكيت الخاص بالعميل حيث يحتاج العميل أن يتم نقل جميع قطع العفش وهي في قمة النظافة لهذا يتم استخدام ماكينة التنظيف بالبخار لتنظيف السجاد المتميزة لعدم تلفه وتوفير الوقت والجهد في غسله ثم يتم وضعه في أكياس تتحمل طبيعة السجاد والموكيت.
  • المفارش والاغطية مثل البطاطين والمراتب يتم تنظيفها عن طريق ماكينة التنظيف بالبخار ثم يقوم العمال بوضعها في حقائب خاصة بها والمراتب يتم وضعها في كيس كبير يحميها من تراكم الأتربة عليها.

شركة نقل عفش بحلوان

تنتشر فروع شركة الهلال لنقل العفش في جميع مدن مصر وخاصة حلوان حيث تقدم شركة نقل عفش بحلوان مجموعة متميزة من الخدمات في مجال نقل العفش حيث يتم توفير سيارات تدعم نقل العفش من منطقة حلوان إلى جميع مدن جمهورية مصر العربية.

بعض النصائح الهامة التي يجب تتبعها في حالة عدم تأجير شركة نقل عفش متخصصة

  • قبل البدء في عملية الفك لقطع العفش المختلفة عليك بعمل قائمة بما لا تحتاجينه في المنزل القديم ولابد من عدم نقله إلى منزلك الجديد وقومي بإعطائه لمن يحتاجه في حالة جودته وذلك ينطبق على الملابس التي لا ترتديها وبعض قطع العفش التي لا تحتاجينها.

  • ملابسك عليك بتنظيفها ووضعها في حقائب وأكياس خاصة لمنع تعرضها للفقد أو التلف أثناء عملية النقل وذلك في أول مراحل التغليف.
  • عمل قائمة بمجموعة الطلبات التي تحتاجينها في منزلك القديم وشرائها من أماكن التسوق التي تعودت عليها في منطقتك القديمة مثل السجاد وقطع العفش التي قد تحتاجين إليها في منزلك الجديد.
  • الموكيت والسجاد يجب أن يتم إرساله إلى شركة خاصة في تنظيف السجاد حيث يتم التعامل معها باحترافية عالية لضمان نظافة تامة وتغليف متميز وتكون جاهزة للنقل.
  • عليك بطلب مساعدة كافة أفراد أسرتك لمساعدتك في عملية تغليف قطع العفش المختلفة وخاصة أولادك حيث يتعلمون المعنى الحقيقي للتعاون ومساعدة بعضهم البعض.
  • لا تتعامل مع مجموعة غير محترفة من العمال حيث يعرضون العفش للكسر أو التلف أثناء نقله وخاصة من الأدوار العليا حيث تحتاج تلك المهمة لاحترافية عالية لضمان سلامة الاثاث.
  • قم باستئجار سيارات خاصة لنقل العفش بحيث تكون مغلقة وتنقل أكبر قدر من قطع العفش وذلك يؤثر بشكل كبير على السعر المحتمل المدفوع للسيارة.
  • التأكد من رخصة قيادة السائق ومدى قدرته على القيادة تحت ضغط وذلك لكي تضمن سلامة عفشك أثناء النقل.

خدمة خاصة يقوم بها عمال شركة نقل عفش بالقاهرة

          يقوم مندوب شركة الهلال بتفقد المسكن الجديد لتحديد بعض الخطوات التي يجب توافرها أثناء رفع العفش إلى المسكن الجديد حيث يجب قياس المسافات المختلفة لمنافذ المسكن وتحديد كيفية دخول العفش إلى الشقة إذا كان السلم ضيق أو في حالة ضيق الأبواب الداخلية للمسكن.

في هذه الحالة يتم إرسال الونش والسلالم المتحركة التي تم استخدامها في مرحلة تنزيل العفش حتى لا يتعرض العفش للكسر أو الخدش أثناء الرفع.

إعادة تركيب قطع العفش من خلال شركة نقل عفش بمصر

بعد تنزيل كافة قطع العفش يقوم الفنيين والعمال بمتابعة عملهم، حيث يقوم فني الكهرباء بتوصيل أعمال الإضاءة مثل النجف، ومراوح السقف كما يقوم بتركيب الوصلات الكهربائية للسخان الكهربائي والغسالات الاتوماتيك.

كما يقوم فني المكيفات بعمل أماكن تركيب المكيف في الغرف المختلفة والتأكد من تشغيلها بصورة صحيحة.

يقوم السباك بتركيب الغسالات الاتوماتيك وغسالات الاطباق كما يقوم بتركيب خلاطات الأحواض في حالة احتاج العميل لتغيرها.

يقوم العمال بوضع كافة قطع العفش في أماكن فرشها حتى يسهل من عملية ترتيبها وتنظيمها على أفراد الأسرة.

يقوم العمال بأخذ كافة الكراتين التي تم تفريغها حتى لا تمثل عائقا في التخلص منها.

في حالة عدم احتياج العميل لجميع هذه الخدمات حيث يتم الاتفاق على خدمة نقل العفش فقط يكون من حق العميل تخفيضات كبيرة في سعر الخدمة بما يتناسب مع ما تقدمه شركة نقل اثاث بمصر من خدمات، وهذا يتمثل في عدم الحاجة إلى فني تكييف أو سباك أو نجار متخصص وإنما يتم التعاقد على نقل العفش فقط أي خدمة تنزيل ونقل العفش ورفعه مرة أخرى في المنزل الجديد.

لذلك فإن نوعية الخدمة المقدمة من خلال شركة نقل عفش في مصر هي خدمة تعتمد على ميزانية العميل وما يحتاج إليه من مجموعة أعمال فهناك عميل لا يريد أن يتم تنظيف مقتنيات شقته أو لا يحتاج إلى أوناش لتنزيل ورفع العفش فهذا يتم تقديم له خدمة متميزة في حدود احتياجاته، بينما يحتاج عميل أخر لكافة الخدمات المتميزة التي تستطيع الشركة تقديمها فتقوم شركة الهلال بتوفير كافة متطلباته.

إذن فإن أسعارنا ليست واحدة فكلما زاد التخصص كان السعر يتناسب مع ما نقدمه من تميز.

 

اتصل بنا الان