شركات نقل الموبيليا المميزة

شركات نقل الاثاث بالرحاب 01156535534

إدارة شركة الهلال للنقل كأحسن وارخص شركات نقل الاثاث بالرحاب ومدينتي فهي تتميز بين منافسيها كـ افضل شركات نقل الاثاث بالرحاب ومدينتي بتقديمها خدمات فك وتغليف و نقل العفش الخاص بك بدون أي معاناة أو صعوبة في الأمر لأننا شركة مختصة فوق العشرة أعوام وأكثر في السوق وهذا يجعلك تثق بنا فقط لنقل الموبيليا والبضائع الخاصة بك

تعتبر شركة الهلال هي أفضل شركات نقل الاثاث بالرحاب فهي تقدم كافة الخدمات المتعلقة بالأثاث والعفش سواء نقل الاثاث وتركيبة أو حتى فكه وتخزينه بالإضافة إلى خدمات تنظيف وتلميع الأثاث خلال عملية الفك والنقل والتركيب ويتم ذلك بكفاءة منقطعة النظير.

تقدم شركات نقل الاثاث بالرحاب خدماتها في نقل كافة انواع الاثاث:

  1. المنزلي .
  2. المكتبي .
  3. اثاث الشركات.
  4. أثاث الفنادق.
  5. أثاث المطاعم وما شابه .

ان خدمات الشركة مقدمة لجميع العملاء المقيمين بالقاهرة والمحافظات
ولا تنحصر خدماتها على منطقة الرحاب فقط لتضم قطاعا كبيرا من العملاء.

شركات نقل الاثاث بالرحاب

شركة نقل اثاث بمدينتى توفر على العملاء الكثير والكثير من خلال خدماتها في نقل الأثاث من وإلى المكان المراد حيث يستطيع العميل بالاستعانة بالشركة توفير:

  1. المجهود الجسدي.
  2. كذلك العبء المعنوي.
  3. بالإضافة إلى التكلفة المادية.

توفر شركة نقل اثاث بمدينتى كافة سبل الأمان للأثاث أثناء عملية نقله فهي توفر:

  1. مواد تغليف عديدة ومتنوعة .
  2. وسائل نقل مؤمنه ومريحة مخصصة لنقل الاثاث دون تعرضه لأي ضرر.
  3. كما أنها تقوم بالتوصيل في اسرع وقت.
  4. علاوة على أن تكلفة الخدمة مناسب جدا وفي متناول اليد.

شركات نقل اثاث بالرحاب

تعد شركتنا هي افضل شركات نقل اثاث بالرحاب للعديد من الاسباب والعوامل فلدينا يجد العميل كل هذه المميزات بل واكثر:

  1. إن شركة نقل اثاث بالرحاب لديها باع كبير في مجال نقل الاثاث والعفش جعل لديها رصيد هائل من الخبرة التي تساعده
    على تقديم خدمة متميزة.
  2. تحرص الشركة على راحة العملاء وتلبية ما يطمحون إليه لذا فهي تحاول دائما التجديد والابتكار من خدماتها.
  3. تختار الشركة العمالة بإتقان تام وتأني على أن يتوفر بهم مهارات معينة كما تحرص علي تدريبهم جيدا لتقديم خدمة لا شوائب عليها.
  4. توفر الشركة كافة الأدوات المستخدمة في عملية نقل الاثاث والتي تحافظ عليه أثناء نقله ومنها ورق الكرتون والاسترتش
    والصناديق الكبيرة المخصصة لحفظ الأشياء القابلة للكسر.
  5. لدي الشركة اساليب كثيرة ووسائل تمكنها من نقل الاثاث من الأدوار العليا بسهولة دون أي خدش مثل استخدام الرافعات والأوناش.
  6. تمتلك شركتنا اسطولا هائلا من العربات المخصصة لنقل الاثاث كما تم اختيار سائقيها وفق معايير معينة أهمها المعرفة
    الجيدة للطرق افضلها وامنها.
  7. تقدم الشركة قائمة أسعار لخدماتها متميزة وتنفرد بها عن غيرها من الشركات حيث تعد الشركة الارخص من بين الشركات المنافسة.

العفش يعتبر شئ غالي وثمين للغاية ولكن يتطلب عناية خاصة ولا يمكنك الاعتماد إلا علي شركة وفريق عمل خبير لتولي الأمر إذا كنت ترغب إن تحافظ على كل المتعلقات فالتعاقد مع مؤسسة رسمية يضمن لك سهولة النقل واخذ كل الضمانات الخاصة لنقل العفش الخاص بك وهذا يتم فقط معنا كأرخص شركة نقل اثاث بالرحاب

نتميز في شركة الهلال للنقل في خدمات نقل البضائع والعفش بتجهيز كل المعدات الأزمة الخاصة لضمان عملية نقل سريعة
ومضمونة إلي المكان المخصص

  1.  وجود فريق عمل متميز هو عماد نجاح أي شركة وهذا ما يتواجد عندنا عزيزي العميل في القاهرة للنقل
    كأحسن شركة نقل اثاث بالرحاب ومدينتي والتجمع والإسكندرية والقاهرة ألكبري والمنصورة

  2. عمالة فنية مدربين على رفع وإنزال العفش الخاص بك عن طريق أوناش مخصصة في رفع وإنزال كافة أنواع العفش لأننا من أحسن شركات نقل الاثاث في مصر بأسعار رخيصة
  3. السيارات المخصصة والمغلقة التي نقوم باستخدامها في نقل الاثاث الخاص بك داخليا مقسمة لكل جزء من أجزاء العفش الخاص بك عزيزي العميل فهناك جزء داخل السيارة للمنقولات الحساسة كالزجاج والانتيكات والنيش وأدوات المطبخ وأيضا ركن للأجهزة وسيارات خاصة للأثاث والأبواب الخشبية كل هذا لأننا أحسن شركات نقل الاثاث بالرحاب

شركات نقل الاثاث بالرحاب

جميعنا نحتاج إلى تغيير مكان السكن وذلك يرجع لعدة أسباب مختلفة وتختلف أيضًا من أسرة لأخرى ولكن من المشاكل التي تواجهنا هي كيفيةاختيار شركة نقل عفش والتنقل به من المنزل إلى منزل أخر، مع مراعاة تجنب الضرر المحتمل حدوثه وذلك نتيجة فك ونقل وتركيب العفش، فمن هنا سوف نعرض لكم كيفية اختيار شركة نقل عفش مناسبة.

ونش رفع أثاث 

بالحديث عن ونش رفع أثاث ي جب علينا العلم أن هناك نوعين من أنواع الونش يساعد على رفع الأثاث للمنزل بكل سهولة يمكننا التعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

ونش رفع الأثاث الهيدروليكي 

يكون هذا الونش عبارة عن سلم حديدي الصنع طريقة عمله تشبه تمامًا طريقة عمل الأسانسير فهو يقوم بالصعود والنزول ليقوم بنقل العفش بكل سلاسة.

ما يميز هذا العفش أنه قادر على حمل كل قطع الأثاث مهما كان حجمها لكنه لا يقوم بنقل الأثاث حتى الدور الثالث عشر فقط فلا يمكنه تخطي هذا الدور.

شركات نقل الاثاث بالرحاب

أن شركات نقل العفش تضمن لكم النقل السريع والامن وبدون اي خدش.

كما ان هذه الشركات تمتلك عمالة فنية مدربة وذلك لنقل العفش بكل سهولة ويسر وأيضًا لكي يكون في امان لذلك يجب على شركة نقل العفش ان تعمل على تغليف العفش بطريقة آمنه ويجب ان يكون هذا التغليف على أيدي متخصصين، كما انه يجب علينا ان نختار شركة نقل تعمل على فك وتركيب العفش والأجهزة الكهربائية والتكيفات كما يجب ان تكون الشركة على دراية كاملة بكيفية نقل العفش بالطريقة الامنة.

يجب علينا قبل ان نختار شركة النقل ان ننظر أولا على اراء العملاء الذين تعاملوا معها من قبل وذلك لنتأكد ان عملية النقل سوف تتم بأمان.

شركة الهلال لنقل الاثاث بالرحاب

شركة الهلال لنقل الاثاث بالرحاب تقدم خصومات خاصة على خدمة تخزين الاثاث خصم 20% على تخزين الاثاث نحن لدينا اماكن مخصصة ومجهزة لتخزين جميع انواع وقطع الاثاث الكنب وغرف النوم و غرف المكتب وغيرها من انواع واحجام الاثاث المختلفة فقط اذا احتجت لشركة لتخزين اثاث منزلك او مكتبك وليس لديك مكان منابس نحن نقوم بهذه المهمة مهمة تخزين الاثاث و الحفا عليه من الاتربة و الخدوشات و التجريحات

شركة نقل العفش افضل شركات نقل بمصر نحن نقدم خدمة تميز عملنا لان نحن شركة نهتم برضاء العميل اولا ثم الربح من العمل و السرعة في نقل الاثاث لان خدمتنا متميزة في السرعة و ايضا في العمالة المدربة علي اعلي مستوي خدمة في وسط شركات الاثاث الموجوده في السوق نحن نقوم بخدمة ممتازة و اسال عن عروضنا الشهرية و انظر الي اراء العملاء السابقة الي تم التعامل معنا في جميع خدمات النقل من فك وتركيب و تغليف الاثاث وايضا خدمة تخزين الاثاث بجميع محافظات مصر

كما تقوم شركة تخزين الأثاث بالرحاب ومدينتى وبتنظيف جميع الأثاث المخزن لديها بصفة يومية حتى لا يتراكم عليها الاتربة وتسبب في أي تلف للأثاث أو توثر الأتربة على الدهانات أو على الاقمشة أو توثر أي نوع من أنواع الأثاث عموماً، كما تحرص الشركة علي عملية التغليف الجيد لجميع أنواع الأثاث وتحرص شديد الحرص على استخدام أجود الأنواع من مواد التغليف وهذا يساعد الشركة في عملية الحفاظ على الأثاث من تلف أثناء عملية التخزين، كما تمتلك الشركة أفضل طاقم من العمال والفنيين التي تحرص الشركة على تدريبهم بالشكل الجيد الذي يجعلهم أكثر حرفية في طريقة التعامل مع جميع أنواع الأثاث وطريقة الحفاظ عليه، وتقوم الشركة باستخدام أفضل التقنيات الحديثة في مجال التخزين واحدث الآت التنظيف لتنظيف جميع الأثاث.

ما هي اهم الخطوات التي تجعل شركات نقل الأثاث بالرحاب مميزة:

على الرغم من وجود العديد من الشركات التي تقوم بنقل الأثاث إلا إن هناك العديد من الأشياء التي تجعل شركات نقل الأثاث بالرحاب التابعة لشركة الهلال وهي من أكبر اهم وأفضل شركات نقل الأثاث التي تتواجد في جميع أنحاء القاهرة ومعظم المحافظات التي تتواجد بجمهورية مصر العربية.

ومن اهم الأشياء التي تجعلك تقوم باختيار هذه الشركة من اجل نقل الأثاث الخاص بك هي الخطوات التي يقوموا بها من اجل أن يقوموا بعملية نقل الأثاث كما يحتاج العميل بالضبط، ومن اهم هذه الخطوات:

  • لديهم عمالة متميزة تقوم بفك وتركيب الأثاث بكل احترافية.
  • يقوموا بعد ذلك بعملية تغليف الأثاث من اجل حمايتها عند القيام بنقلها.
  • يتم تنزيل ورفع الأثاث بواسطة سيارات الونش الحديثة والمتميزة التابعة لهم.
  • يتم نقل الأثاث بواسطة سيارات حديثة ومجهزة للغاية.
  • لا يشترط أن تحصل على الخدمة كاملة، حيث في حالة كنت ترغب بالحصول على خدمة معينة من الخدمات الخاصة بهم، يمكنك التواصل معهم، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معكم والرد على جميع استفساراتكم، بل وعمل شرح تفصيلي لك لجميع العروض والخدمات التي تقدمها الشركة.

فكل هذه المميزات التي يتم توفيرها وعلى الرغم من ذلك فتعتبر شركة الهلال من أرخص شركات نقل الأثاث بالرحاب والتي تتميز بالدقة والاحترافية والضمان والسعر المميز للغاية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اتصل بنا الان