ونش رفع الأثاث بعين شمس

ونش رفع الأثاث بعين شمس 01156535534

ونش رفع الأثاث بعين شمس يتساءل الكثير من الناس في هذه الفترة عن أفضل شركات نقل ورفع الأثاث التي تتواجد بمنطقة عين شمس وغيرها من المناطق التي تتواجد بالقاهرة وغيرها من محافظات جمهورية مصر العربية، فإذا كنت تفكر في الانتقال إلى منزل جديد أو كنت تقوم بفرش منزلك الجديد في أي مكان وفي أي دور علوي فانت بكل تأكيد بحاجة إلى ونش رفع الأثاث الذي توفره شركة الهلال لنقل ورفع الأثاث.

ما هي أفضل مميزات ونش رفع الأثاث بعين شمس:

شركة الهلال لنقل الأثاث تملك مجموعة من المميزات لا يمكن أن تجدها في أي مكان أخر، ومن أهم هذه المميزات:

  • الشركة تملك مجموعة من الكوادر العلمية المدربة لأفضل مستوي حتى تقوم الشركة بتقديم أفضل خدمة من أجلك.
  • تملك الشركة مجموعة متميزة من خدمة العملاء حتى تستطيع الرد على جميع استفسارات العملاء ومساعدتهم من أجل إتمام جميع الأعمال الخاصة بهم.
  • نملك فريق مدرب على اعلى مستوي من أجل نقل جميع أنواع الأثاث والعفش مهما كان حجم الأثاث وكميته فنحن سوف نقوم بنقله بكل احترافية وبدون حدوث أي تلف فيه.
  • يوجد فريق مختص بتغليف جميع أنواع الأثاث بكل احترافية حتى لا يحدث فيها أي خدش أو كسر.
  • نقوم بتقديم العديد من الخدمات المختلفة والمتميزة للغاية وبأفضل الأسعار الممكنة وخصوصًا عند إضافة الخصومات والعروض المميزة الخاصة بنا.

ما هي أهم الخدمات التي تقوم شركة ونش رفع الأثاث تقديمها:

تقوم شركة الهلال التي تعتبر من أفضل شركات نفل الأثاث بالقاهرة بتقديم العديد من الخدمات المتميزة التي تحتاج إليها عندما تنوي على الانتقال أو الذهاب إلى منزل جديد، ومن أهم هذه الخدمات:

  • تقوم بنقل الأثاث مهما كانت كميته وحجمه من وإلى أي مكان تريده مهما كانت المسافة بينهما.
  • تقوم برفع الأثاث الذي تريده إلى أي دور علوي بواسطة ونش رفع الأثاث الذي يتمكن في رفع أي نوع من الأثاث بكل تمكن واحترافية.
  • القيام بتغليف الأثاث على اعلى مستوي حيث يتم تغليف قطع الأثاث الزجاجية والقابلة للكسر بكل تمكن حتى يتم حمايتها من أي كسر أو خدش وكذلك المفروشات حتى يتم حمايتها من الأتربة واي مواد تؤدي إلى تلفها، فكل نوع من الأثاث لدينا له نوع خاص به من اجل التغليف.
  • تخزين المفروشات والأثاث في المخازن الخاصة بنا لأي مدة تريدها وتكون ضامن إن الأثاث الخاص بك في اعلى درجة من الأمان والحماية.

وجميع هذه الخدمات وأكثر من ذلك يمكنك أن تقوم بالحصول عليها بمنتهى السهولة وبأقل الأسعار الممكنة من خلال أفضل العروض والخصومات التي نقوم بتقديمها لك.

شركة ونش رفع الأثاث بعين شمس:

عند التفكير في الانتقال يكون من أكثر الأشياء التي تفكر بها هو الخوف على قطع الأثاث والأنتيكات التي تكون معظمها من الزجاج والرخام ومواد أخرى قابلة للكسر فيكون لديك خوف من عملية النقل لأنها من الممكن أن تعود عليك بخسارة العديد من قطع الأثاث الخاصة بك.

ولكنك من خلال التعامل مع شركتنا التي تعتبر أفضل شركة ونش رفع الأثاث بعين شمس سوف يذهب هذا الخوف والقلق للأبد لأنك من خلال شركة الهلال سوف تحصل على تجربة للنقل مختلفة تمامًا، لأنها تقوم بتوفير أفضل وأحدث أنواع الرافعات وسيارات الونش وسيارات النقل التي سوف تقوم بنقل كل ما تريده بكل أمان وفي أسرع وقت ممكن.

كما إن شركتنا تقوم بتوفير جميع أنواع الرافعات والونش الهيدروليكية والكهربائية التي من الصعب أن تجدها في أي مكان أخر، وعلى الرغم من أن هذه العميلة تعتبر مكلفة بشكل كبير للغاية إلا إن شركتنا تقوم بعمل العديد من العروض والخصومات للعميل حتى يتمكن من توفير أكبر قدر ممكن، وبذلك سوف تستمتع بتجربة مختلفة بأفضل الخدمات وأفضل الأسعار الممكنة.

أفضل أنواع ونش رفع الأثاث بعين شمس:

تقوم شركة الهلال لنقل ورفع الأثاث برفع جميع الأثاث الخاص بك بكل تمكن من خلال أفضل أنواع الرافعات وسيارات الونش المتميزة، ومن أفضل هذه الأنواع:

  • الونش الهيدروليكي:

وهو يعتبر واحد من أفضل أنواع الونش التي تتواجد في الأسواق ومن الصعب أن تجده في أي شركة غير الشركات المضمونة والموثوقة، فهو من الونشات الكبيرة التي تستطيع حمل أثاث يصل إلى 300 كليو جرام أو أكثر.

كما انه عبارة عن مجموعة من المصاعد الحديدية التي يتم ضغطها فوق بعض أثناء عملية الرفع والتنزيل وتكون القطعة التي تتواجد عليها الأثاث مستقرة ومتينة تماما حتى تستطيع أن تتحمل جميع الأثاث الذي سوف يتم وضعه عليها بدون حدوث أي تلف في هذا الأثاث، ولكن يجب مراعاة إن مساحة الشارع الذي سوف تقوم بإدخال الونش به كبيرة تتعدى 10 متر كما إن هناك أحجام من الونش الهيدروليكي سواء الكبير أو المتوسط أو الصغير تبعًا لحجم الأثاث الخاص بك.

  • الونش الكهربائي:

وهذا الونش لا يقل في أهميته عن الونش الهيدروليكي حيث يقوم برفع العديد من الأوزان الثقيلة للغاية حيث انه من أقوي أنواع الرافعات التي يمكنك أن تقوم باختيارها كما انه يقوم برفع كل ما تريد إلى اعلى الأدوار التي من الممكن أن تريدها.

ومن أكثر الأشياء التي تميز الونش الكهربائي انه ونش حديدي ثلاثي الأبعاد مما يمكنه من الدخول في أي شارع أو ممر ضيق بمنتهى السهولة وهذا يعتبر أكثر شيء يميزه عن الونش الهيدروليكي.

ولكن يعتبر النوعين متماثلين في مستوى الكفاءة ولكن يتم اختيار نوع الونش المناسب لك من خلال متخصصين من الشركة على حسب نوع وحجم وكمية الأثاث الخاصة بك وكذلك نوع الشوارع التي سوف يدخل إليها، وجميع هذه الخدمات يتم تقديمها من خلال شركة ونش رفع الأثاث بعين شمس وكل ذلك بأفضل الأسعار الممكنة التي من الصعب أن تجدها في أي مكان أخر.

أفضل خدمة نقل للأثاث:

فمن خلال شركة الهلال سوف تحصل على تجربة نقل لجميع الأثاث والعفش الخاص بك مميزة للغاية فهي ليست أفضل شركة ونش رفع أثاث بعين شمس فقط بل هي أفضل شركة لتقديم خدمات نقل الأثاث بكل سهولة وبأفضل خدمة ممكنة.

وذلك من خلال شهادة وأراء العديد من العملاء الذين قاموا بالتعامل معنا وقاموا بنقل العديد من قطع الأثاث وكذلك هناك عروض وخصومات خاصة من أجل الشركات والمؤسسات الضخمة التي سوف تكون بحاجة إلى شركة متخصصة مثل شركتنا حتى تتمكن من نقل جميع أنواع الأثاث الخاص بهم بكل امان وتمكن واحترافية وبأفضل الأسعار الممكنة.

مخازن شركة الهلال:

بالإضافة إلى عملية ونش رفع الأثاث بعين شمس المتميزة التي تقوم شركة الهلال بتوفيرها إلا إنها تقوم بتوفير مخازن خاصة بشركتنا يمكنك من خلالها أن تقوم بتخزين وحفظ جميع أنواع الأثاث الخاص بك بكل أمان.

هناك بعض الظروف التي تجعلك تقرر عملية الانتقال ولكن يكون المكان الجديد غير جاهز فبذلك تكون بحاجة إلى مكان يحافظ على الأثاث الخاص بك بدون أي تلف وبعيدًا عن الأتربة والحشرات وكل ذلك بأقل الأسعار الممكنة.

اتصل بنا الان