شركات نقل الاثاث بالعبور

افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث بالقاهره

من بين كثير من  شركات نقل الاثاث بالقاهره أصبحت شركة الهلال أكبر شركات نقل الاثاث خبرة وثقة من جانب جميع العملاء حيث أنها استطاعت في فترة ليست بالقليلة أن تضع بصمتها المتميزة في خدمات نقل العفش من وإلى القاهرة وفي كل محافظات مصر حيث تمكنت شركة الهلال أن تصبح رقم واحد في مصر من خلال تحقيق المعادة الصعبة ( سرعة النقل + قلة التكلفة + تأمين العفش بالضمان + أكبر أيدي عاملة) وإليكم الأن عرض شامل لخدمات شركة الهلال

 خدمات متعددة مع شركة الهلال أكبر شركات نقل الاثاث بالقاهرة

إن شركة الهلال هي أشهر شركات نقل الاثاث بالقاهرة ويسعدها أن تقدم لعملائها جميع الخدمات المتعلقة بالأثاث حيث تقوم شركتنا ب :

  1. فك وتركيب الاثاث بمختلف انواعه واشكاله.
  2. فك ونقل الاجهزة الكهربية واجهزة التكييف.
  3. تغليف الاثاث وحفظ الاشياء القابلة للكسر داخل صناديق خاصة.
  4. حمل الاثاث برافعات واوناش الي ومن الأدوار العليا.
  5. تخزين الاثاث داخل مخازن مجهزة خصيصا لها.

 

مراحل نقل الاثاث بواسطة شركة الهلال  افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة

هناك العديد من المراحل التي يمر بها الاثاث اثناء نقله من مكان لمكان أما عن المراحل التي تقوم بها شركة الهلال احد افضل شركات نقل الاثاث بالقاهره هي:

مرحلة تفكيك الاثاث:

الى اجزاء وتهدف هذه المرحلة إلى تسهيل التعامل مع الأثاث أثناء حمله ونقله فيتم فكه الي اجزاء صغيره قدر المستطاع.

مرحلة تغليف الاثاث :

بواسطة مواد وأدوات مخصصة لتغليف أمثلة الكرتون والاسترتش وتهدف هذه المرحلة إلي المحافظة علي الاثاث اثناء حمله ونقله من اي خدوش او كسور قد يتعرض لها وهذه الادوات والمواد تقوم بحمايته والحفاظ عليه.

مرحلة حمل الاثاث :

ونقله إلى سيارات نقل الاثاث حيث تبدأ عملية حمل و نقل قطع الأثاث التي تم فكها وتغليفها إلى سيارات النقل ويمكن الاستعانة ببعض الوسائل المساعدة في عملية الرفع والنقل أمثلة الاوناش والرافعات التي تسهل عملية نقل القطع الكبيرة والضخمة وكذلك تسهل عملية النقل من الأدوار العليا.

مرحلة ترتيب الأثاث داخل سيارات النقل:

ويتم ذلك بطريقة معينة لمنع تصادمه معا أثناء سير السيارة علي الطريقة وقد جهزت تلك السيارات بالتجهيزات اللازمة للحفاظ علي الاثاث اثناء رحلة النقل وهي سيارات مغلقة تجنبا للعوامل الخارجية التي قد تضر بالأثاث ايضا والحفاظ التام على الاثاث وصوله سالما الى المكان المقرر.

مرحلة نقل وتركيب الاثاث مجددا :

حيث بعد وصول سيارات النقل إلى المكان المقرر نقل الاثاث إليه يتم حمل الاثاث ونقله الى الداخل واعادة ترتيبه وتركيبه مجددا على يد امهر الفنيين والعمال.

الجدير بالذكر أن خدمات شركات نقل الاثاث بالقاهره تضم نقل كافة انواع الاثاث ولا تقتصر فقط على الاثاث المنزلي فبإمكانها ايضا نقل الاثاث الخاص بالمطاعم وكذلك نقل الاثاث الخاص بالشركات والمؤسسات الكبرى وايضا أثاث المدارس ومعدات المستشفيات وخلافه.

تؤكد شركة  الهلال علي اتمام مهمة نقل الاثاث الخاص بكم في أسرع وقت ممكن، ويتم توصيل الاثاث في أمان دون احداث اي ضرر به بأقل التكاليف الممكنة لذا فلا تترددوا بالاستعانة بشركتنا.

مميزات لا تقارن مع  شركة الهلال أكبر شركة نقل اثاث بالقاهرة

شركة نقل اثاث بالقاهرة تمتلك من المميزات الكثير والكثير التي تجعل العملاء يسرعون للتعامل معها عن ثقة واطمئنان تام ومن هذه المميزات المتوفرة بشركتنا نذكر:

  • طاقم عمل مميز يضم نخبة من الفنيين ومهندسي الديكور والكهربائيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال نقل الاثاث والادوات الكهربائية والتعامل معها بالطريقة الصحيحة هذا الطاقم يعمل تحت ادارة افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة.
  • تتمتع الشركة بسمعة طيبة وقد عرفت بين عملائها بالتزامها في العمل من حيث المواعيد او الوعود التي قد وعدت بها العملاء وعرفت ايضا بامانتها ومصداقيتها.

أدوات تغليف لحماية أكيدة عفش منزلك :

  • تحرص الشركة على توفير كل ما هو جديد في مجال نقل الاثاث سواء من معدات وأدوات وتحرص كذلك على توفير وسائل الحفاظ علي الاثاث اثناء نقله فقد قامت بتوفير الكرتون والاسترتش وكافة المواد الأخرى اللازمة في التغليف وكذلك توفير صناديق كبيرة مبطنة من الداخل لحفظ الأشياء الزجاجية.

رافعات حديثة :

  • وحرصت الشركة كذلك على توفير الوسائل المساعدة التي تساعده على حمل ونقل الأثاث أمثلة الرافعات والأوناش التي تسهل عملية نقل الأجزاء الكبيرة من الأدوار العليا خصوصا.
  • أسطول مجهز من أكبر سيارات نقل الاثاث  وسائقين درجة اولى :

  • بالإضافة إلى توفير الشركة الى اسطول كبير من سيارات نقل الاثاث المجهزة تجهز عالي والمغلقة وحرصت الشركة على اختيار سائقي تلك السيارات على أن يكونوا مهرة وعلي دراسة بكافة الطرق بالقاهرة وطبيعتها للحفاظ علي الاثاث اثناء رحلة نقله الى المكان المقرر النقل اليه.
  • وايضا قامت شركتنا بتوفير أماكن خاصة لتخزين الاثاث اذا ما اراد احد العملاء بتخزين اثاثه والاطمئنان عليه وتتميز هذه المخازن انها مجهزة تماما لتخزين الاثاث داخلها لفترات طويلة فهي جيدة التهوية ولكنه غير رطبة وخالية من الحشرات وامنه جدا ويوجد بها حراسات وامن.

افضل أسعار نقل الأثاث على مستوى جميع شركات نقل الاثاث ف مصر :

  • تقدم الشركة افضل اسعار للخدمات التي تقدمها وتعتبر اسعار شركتنا ارخص وافضل اسعار يمكن للعملاء الحصول عليها مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة.

إلى جانب ذلك تقوم الشركة بعمل تخفيضات هائلة من الان الى الاخر بالإضافةإلى العروض المميزة التي تقدمها شركتنا للعملاء الجدد وكذلك للعملاء الدائمين أي أن عملائنا دائما متميزين عن غيرهم.

 عمل مستمر على مدار الساعة

ان شركة نقل الاثاث بالقاهرة تعمل طوال أيام الاسبوع وطوال ساعات اليوم وقد وفرت فريق من خدمة العملاء للرد على اتصالاتكم في اي وقت والرد علي جميع اسئلتكم واستفساراتكم لتكون دائما شركتنا سريعة الاستجابة لعملائها.

إذا كنت ترغب في نقل اثاثك و أغراضك الثمينة من انتيكات واشياء زجاجية فلا تتردد بالاستعانة بشركة نقل الاثاث بالقاهرة التي سوف تقوم بنقل كل هذا واكثر الي اي مكان داخل مصر دون أن يمسه أي مكروه.

 تواصل مع شركة الهلال الأفضل في نقل الأثاث لكل أنحاء القاهرة الآن

يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني علي الانترنت او صفحتنا  على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك يمكنك الاتصال بنا علي ارقام شركتنا المدونة ويشرفنا كذلك حضورك لمقر شركتنا ومعرفة كافة التفاصيل حول الخدمات التي تقدمها الشركة والاسعار المميزة التي ننفرد بها لعملائنا.

 

 

اتصل بنا الان